Search
Close this search box.

حمية يلتقي النائب سجيع عطية ويتناول معه ملفات مطار بيروت وشؤون إنمائية مناطقية

استقبل وزير الاشغال العامة والنقل في حكومة تصريف الاعمال علي حمية في مكتبه ظهر اليوم في الوزارة رئيس لجنة الاشغال العامة والنقل والطاقة والمياه النائب سجيع عطية، حيث جرى التداول في اخر المستجدات، كما تم البحث في الخطوات التي اتخذت في مطار رفيق رفيق الحريري الدولي- بيروت، كما تم تناول ملفات تعنى بها الوزارة، لاسيما صيانة الطرقات في منطقة عكار.

حمية أكد خلال اللقاء بأن “الخطوات الفورية التي اعتمدت مباشرةً في مطار رفيق الحريري الدولي بيروت، كانت بمثابة رسالة الى جميع من يعنيهم الامر ، مفادها بأن التلفيقات التي سيقت بحق المطار، لم ولن تزيدنا الا إصراراً بالتمسك بالعمل على تطوير العمل في هذا المرفق ، وبكل شفافية مطلقة”.

بدوره عطية أشاد “بالديناميكية والحرص الذي عمل بهما الوزير حمية على إثر الافتراءات التي سيقت بحق المطار ” شاكراً الوزير ” على عمله المتواصل ليلاً ونهاراً في السهر على تيسير هذا المرفق ودحض الأكاذيب بشأنه، ولاسيما بأننا على أبواب موسم الصيف، والذي يشهد اقبالا كثيفًا الى لبنان” ، مثمناً “دعوة الوزير حمية للسفراء للقيام بجولة على مختلف مرافقه، وذلك تأكيداً على حرصه لتبيان الشفافية في عمل ومهام هذا المرفق”.

وتابع عطية “كما نعرب ايضاً عن شكرنا للوزير حمية فيما خص تعاطيه بموضوع التلزيمات في منطقة الشمال وتحديدا في عكار، كون الشفافية والخلفية الوطنية كانتا هما المعيار، ومن دون أية محسوبيات على صعيد هذا الملف” مقدراً “الحرص الذي لمسه من قبل الوزير حمية في تعاطيه مع المناطق المحرومة”.

وأضاف “أما فيما يتعلق “بالكورنيش البحري” ففد أشار إلى “أن الوزير حمية أكد أنه تم البدء بالإجراءات القانونية اللازمة لإعداد المراسيم ذات الصلة مع الدراسات الفنية ، ليصار لاحقاً الى تلزيمه بأسرع وقت ممكن”.

شارك هذا المقال