Search
Close this search box.

الأبيض في المؤتمر السنوي لجراحة العظام في أوتيل ديو: بروح التعاون والقدرة على خلق العمل الجماعي يتمكن لبنان من النهوض

اعتبر وزير الصحة في حكومة تصريف الأعمال، فراس الأبيض، أن روح التعاون والقدرة على خلق العمل الجماعي تمكن لبنان من النهوض.

 

كلام الأبيض جاء خلال رعايته المؤتمر السنوي الأول لقسم جراحة العظام، في قاعة مستشفى اوتيل ديو، بعنوان “داغر – خّرّاط”، في حضور رئيس مجلس إدارة مستشفى أوتيل ديو دو فرانس البروفسور سليم دكاش، والمدير العام لشبكة مستشفيات جامعة القديس يوسف – مستشفى أوتيل ديو نسيب نصر، وعميد كلية الطب في جامعة القديس يوسف البروفسور إيلي نمر، إضافةً إلى عدد من المدراء والمسؤولين ورؤساء الأقسام من المستشفى ومؤسسات أخرى.

 

وقال وزير الصحة “نحن نعرف جيداً قسم جراحة العظام في مستشفى أوتيل ديو والتميز في الرعاية التي يقدمها. نعبّر عن امتناننا لأساتذتنا الذين أسسوا هذه المؤسسات الرائعة، وعلمونا وأرشدونا، مع الحفاظ على رؤية مستقبلية، خاصة في ظل هذه الأزمة. صحيح أن العديد من مؤسساتنا مرت بفترات صعبة، لكننا نرى اليوم كيف استطاعت مؤسسات مثل جامعة القديس يوسف ومستشفى أوتيل ديو التغلب على الأزمة وتطبيق ممارسات أفضل. يعتمد ذلك على روح التعاون والقدرة على خلق العمل الجماعي. نتمنى أن يتمكن الجميع في هذا البلد من مشاركة هذا الدافع، لكي يتمكن لبنان من النهوض. وفي هذا الإطار، أود أن أحيي السيد نسيب نصر والمستشفى على سعيهم الدائم لتحقيق التميز، رغم التحديات التي واجهوها”.

 

أضاف: “هذا الحدث السنوي الأول لقسم جراحة العظام بعنوان “داغر – خّرّاط”، يمثل خطوة هامة في تعزيز الروابط الأكاديمية والمهنية بين الممارسين المحليين والدوليين. كما قدم للمقيمين فرصة ثمينة لتطوير وتحسين مهاراتهم السريرية والعلمية. نجاح واعد للمستقبل”.

شارك هذا المقال